شركة كشف تسربات المياه بالقطيف

شركة كشف تسربات المياه بالقطيف 0559649038

تعد شركة ركن المثالية للخدمات المنزلية واحدة من أفضل شركات المجال الخدمي السعودي بل وتعتبر أفضل شركة كشف تسربات المياه بالقطيف وجميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

حيث أنها بالإضافة إلى كونها شركة ذات السمعة الطيبة وتتسم بالمصداقية في تنفيذ عروضها وخدماتها، إلا أنها أيضًا تتمتع بقدرٍ كبير من الاحترافية والمهنية.

ولم يأتي ذلك وليد اللحظة أو بمحض الصدفة، ولكنه جاء بعد الكثير من التعب والمشقة طوال أكثر من خمسة عامًا من الخبرة في المجال الخدمي السعودي بشكل عام، وفي مجال تسربات المياه على وجه الخصوص..

افضل شركة كشف تسربات المياة بالقطيف
افضل شركة كشف تسربات المياه بالقطيف

الكشف عن تسربات المياه

تسربات المياه هي مشكلة تحدث نتيجة حدوث تلف أو خلل فى مواسير المياه والتوصيلات التي تربط بينهم، مما يؤدي إلى تسرب وانحراف المياه خارج المواسير وتجمعها في بعض الأماكن الأخرى مثل الأرضيات أو الجدران. وبالتالي تتفاعل المياه مع الخرسانة مثل الحديد والاسمنت وتسبب تآكلهم.

افضل شركة كشف تسربات المياه بالقطيف

مشكلة تسرب المياه مشكلة قد تحدث في أي منزل و أي وقت، لذا فإن عامل السرعة لابد ان يكون موجود فى الشركة التى تقوم بتنفيذ تلك المهمة، وذلك حتى تتجنب كثير من المشاكل والأضرار التي قد تطرأ على المبنى نفسه.

حيث أن تراكم المياه على الأرضيات وأسفل الجدران قد يتسبب في تشبع الجدران بالماء، ومن ثم تبدأ مظاهر الرطوبة في الظهور، فضلًا عن سقوط الدهان والديكورات.

أما في حالة تراكمها على الأرضيات، فقد تتسبب في تخلخل أرضيات السيراميك في بعض الأحيان، كما أنه قد يلحق ضررًا بالغًا بالدور الذي يقع أسفل شقتك، حيث يتأثر السقف الخاص به بصورة بالغة.

جدير بالذكر أن شركة كشف تسربات المياه بالقطيف تستخدم المعدات والأجهزة التي تتيح لها الكشف عن تسربات المياه دون اللجوء الى تكسير او تشوه في الارضيات والحوائط. كما ان الكشف عن تسربات المياه يحمي منزلك من الهدم. يحمى أموالك من فواتير المياه العالية نتيجة إهدار كميات كبيرة من المياه.

اقرأ على موقع ركن المثالية// شركة كشف تسربات المياه بالخبر

المشاكل والأضرار الناتجة من تسرب المياه

مشكلة تسربات المياه ليست بالمشكلة الصغيرة التي يستهان بها، بل أنها مشكلة أضرارها ومخاطرها كبيرة وكارثية، إلا ان حلها سهل وبسيط وهو الاستعانة شركة كشف تسربات المياه بالقطيف. ومن أضرار تسرب المياه هو:

  1. يؤدي تسرب المياه الى إهدار كميات كبيرة من المياه، يترتب على ذلك ارتفاع كبير في المبلغ المدفوع في فاتورة المياه.
  2. كما يؤدي تسرب المياه إلى ارتفاع نسبة الرطوبة في الحوائط والأرضيات والمنزل بأكمله.
  3. تنتشر في المنزل روائح غير مرغوب فيها، وعلى إثر هذه الرائحة تنتشر الحشرات والقوارض داخل المنزل.
  4. ومع كل تلك الأمور التي تجعل من المنزل البيئة غير الصحية، تنتشر الأمراض المعدية والأمراض المزمنة،  والتي قد تصيب الكبير والصغير مثل أمراض الحساسية وغيرها من أمراض الصدر.
  5. تسبب الرطوبة الموجودة في المكان إلى إزالة الطلاء و الدهانات الموجودة على الحوائط.
  6. كما يسبب التسرب إلى تفاعل المياه مع الحديد ويسبب الصدأ فيصبح من السهل تآكل الحديد وتلفه بالتالي يسبب سقوط وهدم المنزل.

تابع خدمات شركتنا من خلال الاطلاع على// شركة كشف تسربات المياه بالاحساء

شركة كشف تسربات المياه بالقطيف

لماذا تعتبر شركة كشف تسربات المياه بالقطيف الأفضل؟

تعتبر شركة شركة كشف تسربات المياه بالقطيف هي الأفضل بسبب كثير من العوامل والأسباب ومنها:

  1. استخدام شركة ركن المثالية الأجهزة التي تعمل على كشف التسرب دون الحاجة إلى تكسير، وذلك يرجع إلى متابعة الشركة للتقنيات الحديثة المعمول بها على مستوى العالم، وذلك من منطلق سعيها الدائم لتطوير خدماتها للعملاء.
  2. تمتلك الشركة قوة بشرية ضخمة، عملت على تطويرها بصورة مستمرة، والتي تتمثل في الفنيين من ذوي الكفاءات والمهارات المختلفة، وكذلك العمال، فضلًا عن فريق كامل من المهندسين والمهنيين.
  3. حرصت الشركة على توفير عدة طرق من أجل التواصل السريع بين فريق عمل الشركة والعميل، وخاصة في حالات الطوارئ، لذلك قامت بتوظيف فريق كامل من خدمة العملاء والذي قد تم تدريبهم على أعلى مستوى.
  4. يمكن لفريق عمل الشركة الوصول إليك أينما كنت، وذلك بسبب أسطول السيارات المجهزة والتي تمتلكه شركة ركن المثالية، مع فريق من السائقين المهرة، مما يؤهلها للوصول إليك، سواء كنت داخل القطيف أو خارجها.
  5. أسعار شركتنا لا تقبل المنافسة، فقد حرصت على تقديم أفضل خدمة بأقل سعر ممكن، حيث أن هدفها الأهم هو كسب ثقة العملاء والحصول على رضاهم، وذلك من خلال تقديم خدمات بجودة عالية جدا وبأسعار تناسب الجميع.
  6. الالتزام بالمواعيد المحددة مسبقًا مع العميل من اكثر ما يميز شركة كشف تسربات المياه بالقطيف، حيث أن شركتنا تحرص بشكل بالغ على الالتزام بالمواعيد، تحقيقًا للمصداقية من جهة، ومن أجل المحافظة على وقت فريق العمل ووقت العميل أيضًا.

طرق الكشف عن تسرب المياه وفقًا للشركة

ومن الأجهزة المستخدمة في الكشف عن تسربات المياه هي:

  • جهاز الذبذبات الترددي، والذي يعمل بالموجات فوق الصوتي، حيث يتتبع ترددات المياه وصوت التسرب من خلال ذبذبات دقيقة، وذلك من أجل التأكد من وجود تسرب من عدمه، وتحديد موقعه أيضًا..
  • جهاز الضغط المائي، والذي يعمل على تتبع الضغط الذي يولده تسرب المياه، من أجل التأكد من وجوده وتحديد موقع الترسيب بالتحديد وبصورة دقيقة، ليبدأ العمال والفنيون من الفحص لمعرفة السبب.

كيفية تفادي وتجنب مشكلة تسربات المياه

مشكلة تسربات المياه من المشاكل المزعجة لدى كثير من الناس. ولتفادي حدوث تلك المشكلة هناك بعض الأمور الواجب فعلها لحماية المواسير والسباكة من التلف وهي:

  1. الاتصال على شركة ركن المثالية فور ملاحظة حدوث تسرب المياه حتى ولو كان بسيط، و معالجة الأمر من بدايته افضل بكثير من التأجيل في إصلاحه.
  2. عمل الصيانة الدورية على أعمال السباكة وشبكات الصرف في المنزل، كما يجب التقليل من استخدام المياه حتى لا تعمل على تلف وتهالك أدوات السباكة بسرعة.
  3. القيام بعمل طبقات عزل للأسطح حتى تعمل على عزل المياه الناتجة من مياه الامطار، والتي قد تحدث بعض الأضرار.
  4. استخدام أدوات السباكة الاصلية عالية الجودة ذات القدرة الكبيرة على تحمل قوة ضغط المياه دون كسر أو شرخ.

زوارنا يقرأون الآن// أفضل شركة كشف تسربات المياه بالدمام

أهمية الكشف عن تسربات المياه

  • الكشف عن تسربات المياه في مرحلة مبكرة يحميك من حدوث كثير من المخاطر.
  • كما أن الاستعانة بشركة كشف تسربات المياه بالقطيف توفر لك الكثير من الوقت والمجهود والمال. كما تجد نتيجة مبهرة في إصلاح وعلاج تسرب المياه دون إحداث تشوه او تكسير في المكان.
  • كما تقدم كشف تسربات المياه الضمانات اللازمة للعميل والتي تجعله متأكد من مستوى الخدمة التي يحصل عليها. والاطمئنان من كفاءة وخبرة الشركة.

شركة كشف تسربات المياه بالقطيف

أنواع تسرب المياه

ينقسم تسرب المياه إلى نوعان يختلف كل نوع عن الاخر وتلك الأنواع هي:

1- تسرب مائي ظاهري:

يحدث التسرب المائي الظاهري في أجزاء السباكة الظاهرية مثل التوصيلات البارزة والظاهرة في الارضيات والحوائط، مثل توصيلات صنابير المياه، توصيلات السخانات، توصيلات الموجودة في خزانات المياه والموجودة في المسابح ومن المميز في هذا النوع من التسربات أنه من السهل اكتشافه، كما يسهل إصلاحه.

2- تسرب مائي مخفى:

ما هذا النوع من التسربات أكثر تعقيدا وصعوبة، حيث يصيب أجزاء السباكة الداخلية والمدفونة تحت الأرضيات وداخل الحوائط.

ومن الصعب اكتشاف هذا النوع من التسربات إلا من خلال إجراء فحص شامل من خلال فريق يتسم بالمهنية والكفاءة، مثل فريق شركة ركن المثالية باعتبارها واحدة من أفضل شركات الكشف عن تسربات المياه.

جدير بالذكر أن أضرار هذا النوع قد تكون أكبر وأخطر بكثير من أضرار التسرب المائي الظاهري حيث يسبب تشققات وخلل وتلفيات كثيرة في الحوائط والارضيات.

العمالة في شركة كشف تسربات المياه بالقطيف

تضم شركة كشف تسربات المياه بالقطيف عددا من أكفأ المهندسين والعمال والفنيين في الكشف عن تسرب المياه، كما يعتبر المهندسون والعمال من الكوادر الموجودة على مستوى المملكة العربية السعودية.

وذلك لما لديهم من خبرة فى اكتشاف الترسب وكيفية علاجه دون إحداث مشاكل اخرى تابعة له، كما تسعى شركات كشف تسربات المياه بالقطيف على تطوير وتدريب العمال على كل ما هو جديد فى هذا المجال.

فمع ظهور أي من المنح والتدريبات تجد مهندسون وعمال شركة كشف تسربات المياه بالقطيف موجودون للاستفادة والتطوير والحصول على القدر الأكبر من الخبرة والتمرس.

طرق الكشف عن تسرب المياه

بعد ان تعرفنا على بعض من الأجهزة والمعدات المستخدمة فى الكشف عن تسربات المياه مع شركة كشف تسربات المياه بالقطيف. سوف نتعرف على الطرق البدائية التي يمكن للعميل من خلالها معرفة إذا كان هناك تسرب في المياه او لا.

  1. في البداية يتم غلق جميع منافذ المياه وجميع المحابس للتأكد من غلق جميع منافذ المياه. مع توعية وتحذير أفراد المنزل بعدم استخدام المياه أو فتح أي من محابس المياه المغلقة.
  2. قراءة عداد المياه. ثم ترك المحابس مغلقة لفترة طويلة تصل إلى خمس ساعات ثم قراءة عداد المياه مرة أخرى. فإذا تشابهت قراءة عداد المياه في المرتين فهذا يعنى عدم وجود تسرب للمياه.
  3. لكن في حالة اختلاف قراءة عداد المياه في المرتين هذا يعنى وجود تسرب للمياه. وعلى الفور يجب الاتصال على شركة ركن المثالية للاستعانة بها فى حل وإصلاح تسرب المياه.

اطلع على// شركة كشف تسربات المياه بالجبيل

أهمية العزل في تسرب المياه

هناك بعض الخطوات والنصائح يجب اتباعها للوقاية من تسرب المياه وهى:

1- يجب القدوم على خطوة عمل العزل على الاسطح ضد تسربات المياه. فهناك نوعان من العزل إما عزل حرارى أو عزل مائى.

كما يمكن عمل عزل للحمامات والمطابخ والمسابح والخزانات. كما يمكن لشركة كشف تسربات المياه بالقطيف القيام بتلك الخدمة بتكلفة إضافية يتم الاتفاق عليها مع العميل.

الخدمات المقدمة من شركة كشف تسربات المياه بالقطيف

تحرص شركة كشف تسربات المياه بالقطيف بتقديم كافة الخدمات لراحة العميل والعمل على كسب ثقته ومن تلك الخدمات المقدمة.

  1. خدمة الكشف عن تسرب المياه في الحمامات والمطابخ.
  2. خدمة الكشف عن التسرب في خزانات المياه سواء كانت الخزانات العلوية او الخزانات السفلية او الخزانات الخرسانية.
  3. خدمة الكشف عن التسرب في المسابح والأسطح المختلفة.
  4. خدمة الكشف عن التسرب في شبكات السباكة الخارجية والداخلية ومواسير وشبكات الصرف.
ارخص شركة كشف تسربات بالقطيف
ارخص شركة كشف تسربات بالقطيف

أهمية الاستعانة بشركة كشف تسربات المياه بالقطيف

للاستعانة شركة كشف تسربات المياه بالقطيف الكثير من المميزات ومنها:

  • تحرص شركة ركن المثالية على اكتشاف التسرب باستخدام احدث الأدوات والأساليب المطورة.
  • الحفاظ على سلامة المنظر العام للمكان دون تكسير أو تخريب.
  • مع شركة ركن المثالية ستحصل على خدمة مميزة وفى أسرع وقت.
  • كما تعمل شركة ركن المثالية على توفير المال والمجهود والوقت. كما توفر المال المهدور على فواتير المياه الالية.
  • كما تعمل على إصلاح مشكلة تسرب المياه وإيجاد حلول للمشاكل الناتجة عن تسرب المياه.

كيفية التعرف على مشكلة تسرب المياه في المنزل

هناك بعض الدلالات التي تشير إلى وجود تسرب المياه في المنزل ومنها:

  1. وجود الرطوبة بنسبة كبيرة في المنزل سواء في الحائط أو في الأرضيات، مع بداية ظهور بقع من العفن أسفل الجدران، نتيجة تراكم المياه، مما تسبب في نمو البكتيريا والفطريات والجراثيم.
  2. ملاحظة وجود رائحة غير مستحبة في بعض الأماكن من المنزل، وخاصة تلك التي بدأت تظهر عليها علامات الرطوبة وبقع العفن.
  3. ارتفاع ملحوظ في فواتير استهلاك المياه المدفوعة، على الرغم من أن استهلاك المياه لم يطرأ عليه ثمة تغيير.
  4. ملاحظة وجود تصدعات وتشققات على الأسقف والجدران، وغالبًا ما يصاحب تلك الأعراض سقوط الطلاء والدهان للحوائط، وكذلك الديكورات المعلقة مثل الجبسيوم بورد وما إلى ذلك.
  5. سماع صوت سريان مياه في الحمامات والمطابخ، أو وجود بعض تجمعات للمياه رغم غلق منافذ المياه في المطبخ والحمامات.
  6. ملاحة وجود بقع المياه المتراكمة على الأرضيات، على الرغم من غلق جميع صنابير المياه، وكذلك ظهور بقع الصدأ على الوصلات الخارجية للمواسير.