شركة تعقيم في الدمام

شركة تعقيم بالدمام 0559649038

التنظيف والتعقيم من الأشياء التي لابد من تكرارها كل فترة للحفاظ على نظافة المكان الذي يعيش فيها الأفراد، بالإضافة إلى التعقيم الدائم الذي يقي من الإصابة بالكثير من الفيروسات والأمراض المزمنة، لذلك يسعى الكثير من المستهلكين والمواطنين أن يجدوا شركة تعقيم في الدمام تعمل على تنظيف وتعقيم الأماكن الكبيرة والمنازل بدقة، كما تقوم برش المكان بمواد مطهرة ومعقمة تقضي على الفيروسات والبكتيريا المتواجدة، وفي هذا المقال نرصد عدد من خدمات ومميزات شركة ركن المثالية لخدمات التنظيف والتعقيم.

ما هي الخدمات التي تقدمها شركة تعقيم في الدمام؟

تقدم شركة تعقيم في الدمام عدد من الخدمات المتميزة لعملائها الجدد والمتميزين في مجال التنظيف والتعقيم، ومن بين هذه الخدمات ما يلي:

  • توفر شركة تعقيم في الدمام فريق عمل مجهز لتنظيف وتعقيم المنازل، والأماكن العامة مثل المطاعم والمراكز التجارية والمستشفيات، كما يتم تطهير هذه الأماكن بمواد مطهرة قوية تقتل الجراثيم في الأماكن التي توجد بها تجمعات كبيرة.
  • تتميز المواد المعقمة والمطهرة التي تستخدمها الشركة في عملية التنظيف، من المواد القوية والمصرح بها من وزارة الصحة، والمطابقة للمواصفات العالمية، حيث تعمل على التعقيم والتطهير دون أن تضر بصحة المواطنين.
  • تقدم شركة تعقيم في الدمام خدمات نقل الأثاث الموجود في الأماكن المراد تنظيفها، حيث يقوم فريق العمل بنقل الأثاث في سيارات الشركة المجهزة، إلى أماكن تخزين نظيفة ومعقمة، حتى يتم الانتهاء من تعقيم المكان، ثم يتم نقل الأثاث مرة اخرى إلى مكانه.شركة تعقيم في الجبيل
  • في بعض الحالات يكون التعقيم بمواد الكحول والكلور قد يتسبب في تلف الجدران أو الأرضيات، لذلك يتم وجود بدائل يحددها فريق من الخبراء المتخصصين، حيث يتم في بعض الحالات التعقيم ببخار المياه المقطرة، أو ببعض المواد التي يتم رشها في الهواء المحيط بالمكان.
  • توفر الشركة بعض العروض الخاصة في خدمات التعقيم، حيث يتم تقديم بعض الصيانات الدورية وخدمات التعقيم المجانية، وذلك يكون للعملاء المستمرين أو في حالة التعاقد على التعقيم لفترات طويلة، حيث يتم التعقيم بشكل دوري تكون منهم بعض المرات مجانية.

شركة تعقيم منازل في الدمام 

تقدم شركة تعقيم في الدمام عدد من الخدمات الخاصة في مجال تعقيم وتطهير المنازل، حيث يتم تطهير المنزل وتعقيمه من خلال اتباع فريق العمل الخاص بالشركة الخطوات التالية:

  • يقوم فريق مهندسو المساحة برفع المساحة الخاصة بالمنزل، حيث يتم بناء عليه تحديد المواد الخام المستخدمة في التطهير والتعقيم، بالإضافة إلى تحديد الأعداد اللازمة لتحقيق التعقيم المثالي، كما يقوم فريق المهندسين على تحديد الوقت اللازم للتعقيم.
  • يعمل فنيين نقل الأثاث، بتغليف الأثاث جيداً، قم نقله في سيارات الشركة المجهزة، حيث يتم إرسال الأثاث لأماكن التنظيف والتعقيم الخاصة به، ويتم تنظيفه في هذه الأماكن ويعاد تغليفه مرة أخرى، ويجهز لعاد نقله إلى مكانه مرة أخرى.
  • تقوم فريق التعقيم في شركة تعقيم في الدمام بتنظيف وتعقيم الجدران والأرضيات، كما يتم القيام بأعمال جلى البلاط والسيراميك في حالة كانت الأرضيات تحتاج إلى ذلك، ثم يتم تطهير المنزل بالكامل، ويتم اعادة المفروشات والأثاث إلى المنزل بنفس الطريقة.
  • يتم رفع المفروشات والسجاد والموكيت، حيث يتم حصرها قبل أن ترفع، ثم ترسل هذه المفروشات إلى أماكن التعقيم الخاصة بها، حيث يتم تنظيف الستائر والمفروشات بالتنظيف الجاف أو تنظيف البخار حتى لا يتسبب في تلفها أو قطعها أثناء التنظيف.
  • تقوم شركة تعقيم في الدمام بتفعيل الضمان ضد أي كسر أو تلفيات قد تحدث أثناء عملية التنظيف والتعقيم، حيث تضمن الشركة التعويض المناسب للعميل من خلال بند ينص على هذا الشرط في عقود التنظيف.

ما هي مميزات شركة تعقيم في الدمام؟

تعتبر شركة ركن المثالية من الشركات التي تتميز بالكثير من الخصائص التي تجعل العملاء يتجهون إليها في حالة رغبتهم في القيام بالتنظيف والتعقيم، ومن بين هذه المميزات:

  • الدقة في التنفيذ خلال أعمال التطهير والتعقيم، حيث تتميز الشركة بفرق عمل يلتزم الدقة في القيام بالمهام الموكل إليها، حيث يتم القيام بالتطهير والتعقيم خلال مجموعة من الخطوات التي يقوم فريق العمل تنفيذها بدقة.
  • مستوى الكفاءة التي يتميز بها فريق العمل، حيث يتميز فريق العمل بخبرة كبيرة وكفاءة عالية،  تؤهلهم للتعامل مع الكثير من المساحات وكافة أغراض التعقيم،بالإضافة إلى النظام في تنفيذ خطوات العمل، وبالتالي يتم تنفيذ خطوات العمل بمنتهى الدقة والاحترافية.
  • المواعيد المنضبطة، حيث تتميز شركة تعقيم في الدمام دائماً والالتزام بالأوقات التي تتفق مع العميل على تسليم المكان بعد التعقيم، وهذه تعتبر احد عوامل نجاح الشركة وفريق عملها، وهذا ما يبحث عنه الكثير من العملاء في شركات التعقيم.
  • المواد المعقمة التي يستخدمها فريق العمل هي من أنقى مواد التطهير، وأكثرها فاعلية، حيث يتم الإعتماد على مجموعة من المعقمات والمطهرات التي تصرح بها كل من وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية، بحيث لا تشكل خطراً على صحة الأفراد.
  • تعتمد شركة تعقيم في الدمام على عدد من المعدات الحديثة في مجال التعقيم والتطهير، حيث تعتبر هذه المعدات هي الأحدث والأدق في هذه المجال، ودائماً ما تسعى الشركة إلى الحفاظ على مستوى المعدات التي تقوم بالتطهير من خلالها، حفاظاً على صحة العملاء والثقة في نظر العميل.

شركة تعقيم مدارس في الدمام

تقدم شركة تعقيم في الدمام خدمة تنظيف وتعقيم المدارس في الدمام، حيث تقوم بعض المدارس بطلب وجود تعقيم دوري خاصة في ظل الظروف التي تمر بها البلاد من فيروس كورونا، وتتم خطوات تعقيم المدارس من خلال الآتي:

  • يتوجه فريق العمل إلى المدرسة المراد تعقيمها، حيث يتم التأكد من خلو المدرسة والفصول من المواد العضوية، ولا يوجد سوى المواد الخشبية فقط، كما يتم التأكد من فصل جميع الأجهزة الكهربائية خلال التعقيم.
  • يتم البدء بتعقيم الفصول والأماكن المخصصة للطلاب، حيث يتم تعقيمها من خلال مواد من الكلور والكحول، حيث تكون هذه المواد متطايرة لا تترسب على الأخشاب مما قد تتسبب في أمراض لاحقة بالنسبة للطلاب.
  • يقوم فريق العمل على تطهير المطاعم وأماكن الخاصة بالأكل في المدارس، ولكن يتم التأكد من عدم وجود طعام متناثر حتى لا يتفاعل الطعام مع المواد المطهرة ويسبب نمو بعض الأعفان والبكتيريا عليه، مما يتسبب في انتقالها إلى الأطفال.
  • تقدم شركة تعقيم في الدمام خدمة إضافية في حال التعاقد على تعقيم مدرسة معينة، وهي التعقيم الأسبوعي، حيث يتوجه فريق التعقيم والتطهير إلى المدرسة وتعقيمها في الإجازات الأسبوعية للطلاب، حتى تحافظ على مستوى التعقيم داخل المدرسة.
  • يتم تقديم عدد من المواد المطهرة المتناسبة مع الأطفال بعد الانتهاء من عمليات التعقيم، حيث يقوم فريق العمل بعمل زجاجات صغيرة من مطهر الأطفال بالجلسرين، ويوضع في الفصول وأماكن تواجد الطلبة، حيث يتم استخدامها طوال وقت تواجد الطلاب في الفصول.
شركة تعقيم منازل في الدمام
شركة تعقيم منازل في الدمام

آليات شركة تعقيم في الدمام في عملية التطهير

تعتمد الشركة على عدد من الآليات المحددة بدقة عالية في تنظيف وتطهير المنازل والفلل والمدارس، وتتمثل هذه الآليات فيما يلي:

  • تعتمد الشركة على مجموعة من الخبراء المتخصصين في مجال التطهير والتعقيم، حيث يحدد هؤلاء الخبراء المواد اللازمة لعملية التعقيم حسب المكان الذي سيتم تعقيمه،  حيث أن المواد التي تستخدم لتعقيم المنزل ليست مثل المواد التي تستخدم لتعقيم مطعم أو مدرسة أو مستشفى.
  • تقوم الشركة بإجراء اختبارات على المواد المستخدمة في التطهير، حيث يتم عمل اختبار على مدى تأثير المواد على الإنسان وخطورتها عليه قبل استخدامها، كما يتم تخصيص مواد للتعقيم في الأماكن التي يوجد بها أطفال.
  • يتم الاعتماد على الكثير من الأجهزة المتقدمة في مجال التطهير والتعقيم، كما تقوم  شركة تعقيم في الدمام دائماً بمتابعة التطورات في أجهزة التطهير، كما يتم الاستعانة ببعض الأجهزة المستوردة من الخارج حتى تضمن للعميل دقة عالية وكفاءة متميزة في عملية التعقيم.
  • تعمل الشركة دائماً على تدريب الفريق الفني الخاص بها على استخدام أحدث آلات التطهير والتعقيم، كما تقوم الشركة بتقديم بعض الدورات التدريبية في مجال التطهير للفنيين، بالإضافة إلى وجود بعض كوادر مدربة من الخارج، تتحرك مع فريق العمل في أعمال التعقيم للتأكد من تنفيذ مهمة التعقيم على أكمل وجه.
  • تحرص الشركة على تقديم الخبرات الكبيرة لفريق العمل الخاص بها، حتى تضمن تقديم أفضل خدمة للعملاء، كما تحرص على تقديم شهادات خبرة للعاملين بها بالإضافة إلى الاختبارات الدورية للتأكد من مستوى كفاءة الفنيين بالشركة.

شركة تعقيم القصور في الدمام 

تقوم  شركة تعقيم في الدمام بتطهير وتعقيم القصور من خلال بعض التقنيات الخاصة بهذه الأماكن، ومن بين هذه الخطوات:

  • تحديد مساحة القصر بالكامل من خلال مهندسين المساحة، حيث يقوموا برفع مقاسات ومساحة القصر، بالإضافة إلى المسبح والمباني الملحقة بالقصر، حيث يكون لكل منها فريق عمل خاص بها خلال عملية التطهير والتعقيم.
  • حصر عدد الستائر والمفروشات في القصر، حيث تحتاج المفروشات إلى آليات تعقيم أخرى غير تعقيم الأسطح والأرضيات، حيث يتم جمع هذه المفروشات بدقة، وإرسالها إلى مكان التعقيم الخاص بها في الشركة.
  • يقوم فريق عمل شركة تعقيم في الدمام بتحديد مساحة المسبح الملحق بالقصر، حيث يتم عمل صيانة فلاتر المياه وشبكات الصرف، بالإضافة إلى تعقيم وتطهير أغطية المسبح، وتعقيم المسابح لإعادة ملئها مرة أخرى.
  • يتم حصر عدد المقتنيات النادرة ونقلها إلى أماكن أخرى خارج القصر، حيث قد تؤثر بعض مواد التطهير والتعقيم على الطلاء الخارجي لهذه المقتنيات، كما يتم تطهير هذه المقتنيات بأدوات تعقيم خاصة لا تؤثر على شكلها الخارجي.
  • يقوم فريق العمل بتنفيذ التعقيم على الجدران والأرضيات الداخلية والخارجية، حيث يتم البدء بالأجزاء الداخلية ثم الإنتقال إلى الجزء الخارجي من الملحقات، بالإضافة إلى تنظيف المكان المحيط بالمسبح، ثم يتم إرجاع الأثاث والمفروشات بعد التعقيم.

مميزات فريق عمل  شركة تعقيم في الدمام

تمتلك شركة ركن المثالية فريق عمل يتميز بالعديد من الخصائص التي تجعله مميزاً في مجال التطهير والتعقيم، حيث يتميز هذا الفريق بكل من:

  • الدقة في تنفيذ أعمال التطهير والتعقيم، حيث يقوم كل فريق بتنفيذ المهام المختص بها على أكمل وجه وبأدق التفاصيل، حيث يتم إنجاز المهام بالصورة التي يتخيلها العميل، بالإضافة إلى البعض المهام الأخري المجانية على بنود التعاقد.
  • سرعة في انجاز المهام، حيث يتم الانتهاء من المهام الموكلة إلى الفريق في الأوقات المحددة التي يتم الاتفاق عليها مع العميل، وتعتبر من أهم مميزات فريق العمل هي الالتزام بالأوقات المحددة لهم، وهي من ضمن المميزات التي يهتم بها جميع العملاء خلال تعاملاتهم مع شركات التعقيم.
  • يتميز فريق عمل  شركة تعقيم في الدمام بالخبرة المميزة، والكفاءة العالية حيث يحصل فريق العمل على عدد من شهادات الخبرة العالمية في مجال التعقيم والتطهير، بالإضافة إلى وجود بعض الخبراء العالميين التي تتعاقد معهم الشركة في حالة مكافحة بعض الأمراض خلال عمليات التطهير.
  • يقوم فريق العمل بالقيام بعمليات التطهير والتعقيم خلال فترات الإجازات الرسمية والمواسم والأعياد، وهذه الفترات قد ينتشر فيها بعض الفيروسات نتيجة للتجمع والاختلاطات، حيث يكون فريق العمل مجهز بالكامل للتعامل مع مثل هذه الحالات.
  • يتم استخدام عدد من الآلات الحديثة والمجهزة، حيث يتم تدريب فريق العمل والفنيين على استخدام هذه الأجهزة، حيث تقوم الشركة بتوفير دورات تدريبية على الآلات الحديثة والمعدات الضخمة، والتقنيات المتطورة في مجال التطهير والتعقيم.

شركة تعقيم المسابح في الدمام 

تقوم  شركة تعقيم في الدمام بالاعتماد على طريقة معينة وآلية محددة في مجال تعقيم وتطهير المسابح، حيث يتم تطهير المسابح في القصور أو الفلل او النوادي الإجتماعية من خلال بعض الخطوات هي:

  • يقوم فريق العمل بتسريب المياه التي توجد في المسبح، بالإضافة إلى حصر عدد المشتملات التي تحتوي على المسبح من فلاتر ومقاعد وأغطية، بالإضافة إلى شبكات صرف المياه وفلاتر المياه وبالوعات المسبح الداخلية.
  • يتم صيانة كل من الفلاتر ومضخات المياه الموجودة بالمسبح، ثم يتم تعقيمها بطرق مجهزة لهذه الاغراض، حيث يتم تطهيرها بمواد لا تلحق بها الضرر كما أنها تضيف تعقيماً للمياه التي تمر من خلالها، كما يتم صيانة كل من جدران المسبح وتحملها مواد التطهير.
  • تقوم شركة تعقيم في الدمام بتخصيص فريق عمل، يعمل على تعقيم وتطهير كل من المقاعد الخارجية، وحمامات وغرف تبديل الملابس الخاصة بالمسبح، بالإضافة إلى تطهير وتعقيم أغطية المسبح وتغيرها إذا كانت بحاجة إلى ذلك، كما يتم صيانة كل من شبكات الصرف الموجودة داخل الحمامات الخاصة.
  • يتم تعقيم الجدران الداخلية للمسبح، حيث يتم رشها بواسطة عدد من المواد المطهرة التي تحتوي على نسب معينة من الكلور، بالإضافة إلى بعض المواد الأخرى التي تحافظ على نقاء المياه وطهارتها لمدة طويلة.
  • يقوم فريق العمل بتعقيم فلاتر ومضخات المياه الخاصة بالمسبح قبل ملئ المسبح مرة أخرى، حيث يضمن هذا التكنيك درجة اعلي من النقاء والطهارة في المياه خلال مرورها في هذه الفلاتر، وبهذا يضمن فريق العمل حصول العميل على أقصى درجة من درجات النقاء والتطهير للمسبح.

أسعار التطهير في شركة تعقيم في الدمام

هناك عدد من العوامل التي تقوم الشركة بناء عليها تحديد السعر المناسب في التطهير، ويتم الاتفاق على هذا السعر مع العملاء، ومن بين هذه العوامل ما يلي:

  • المساحة التي يتم تطهيرها، حيث تعتبر المساحة من العوامل الهامة التي يتم بناء عليها تحديد المواد الخام، وعدد فريق العمل الذي سيقوم بعملية التطهير، حيث يتم إدراج هذه النقاط في بنود العقد الموجود بين شركة التعقيم والعملاء.
  • عدد المفروشات الثمينة والحساسة، حيث يتم تعقيم هذه المفروشات بمواد أخرى غير التي يتم تعقيم الجدران بها، بالإضافة إلى عدد السجاد والموكيت الموجود في المكان المطلوب تعقيمها، حيث يتم تعقيم السجاد بآليات التنظيف الجاف والبخار.
  • تنص عقود شركة تعقيم في الدمام على أن المباني والملحقات الخارجية التي توجد خارج المكان، يتم حسابها ضمن خطة أسعار أخرى، حيث تستلزم هذه الأماكن توفير سيارات خاصة لنقل الأثاث بالإضافة إلى تخصيص فريق عمل إضافي يعمل على تعقيم وتطهير المكان.
  • الأثاث الخشبي وغير الخشبي الموجود داخل المكان، حيث يتم تحديد بعض من المواد المعقمة والمطهرة التي تعمل على تطهير ذلك الأثاث، ضمن خطة تعقيم أخرى، وبالتالي تختلف الأسعار التي يتم تحديدها لتعقيم المكان.
  • في ظل بعض المواسم والأعياد التي يستلزم قبلها القيام بعمليات التطهير والتعقيم، تقوم الشركة بعمل بعض الخصومات في هذه الفترات، نظراً لزيادة الضغط الشديد عليها، كما تقوم بإضافة عدد من العمال والفنيين الذين يقوموا بأعمال التطهير والتعقيم.

تنظيف الفنادق الشركات في الدمام

تقوم شركة تعقيم في الدمام بعدد من الخطوات الدقيقة في تنظيم الشركات والفنادق، حيث يتشابه كل منهم في عدد الغرف والمكاتب الموجودة في المبنى، بالإضافة إلى وجود بعض المباني الملحقة الخارجية له، ويتم الاعتماد على استراتيجية محددة في التعقيم وهي:

  • تستهدف الشركة القيام بأعمال التعقيم في فترات الإجازة، حيث يتم القيام بهذه العملية دون أو تسبب المواد المطهرة لحساسية النزلاء أو الموظفين في المكاتب، حيث يتم التأكد من خلو المبنى من أي عناصر بشرية حتى يتم القيام بها بشكل دقيق.
  • يتم تخصيص شركات نقل خاصة بنقل المفروشات والأكسسوارات النادرة من المكاتب أو الفنادق، حيث يتم تعقيمها آلياً من خلال أجهزة الأشعة فوق الحمراء المتطورة، بالإضافة إلى وجود بعض الأجهزة الأخرى التي تعمل على التأكد من عدم حدوث أي تلفيات أو خدوش في الأثاث.
  • تقوم شركة تعقيم في الدمام بتوجيه فريق عمل خاص يقوم بتنظيف المفروشات والسجاد الخاص بالمكاتب والفنادق، خاصة لو كانت المفروشات من الأنواع الحساسة التي قد تتعرض للتلف بسبب المواد المعقمة، حيث يتم تنظيفها وتعقيمها بتقنيات البخار الجاف.
  • يتم تعقيم الفنادق والحمامات والمسابح بتقنية التطهير المعقدة، حيث تحتوي المواد المطهرة على عدد من المواد التي تعمل على التطهير السريع والعميق، حيث تتعمق هذه المواد داخل الهواء الموجود في المكان وتقوم بتطهيره، ويجب أن يترك المكان خالي من التجمعات لمدة يومين على الأقل حتى تضمن الشركة نقاء الهواء وتعقيمه جيداً.
  • تقوم الشركة بوضع عدد من المعقمات والمطهرات الخاصة بالاستخدام الشخصي في غرف الفنادق أو المكاتب، حيث يتم وضع عدد من زجاجات المطهرات في الغرف أو المكاتب، حتى يتم استخدامها بشكل مستمر طوال وقت التواجد في المكتب.
شركة تعقيم فلل في الدمام
شركة تعقيم فلل في الدمام

مواد التطهير والتعقيم في شركة تعقيم في الدمام

تقوم شركة ركن المثالية بتخصيص عدد من الخبراء المتخصصين في مجال التطهير والتعقيم حتى يقوموا بعمل خلطات لمواد التعقيم التي تستخدمها الشركة، على أن تقوم هذه المواد بالتعقيم العميق والجيد، وفي نفس الوقت لا تضر بصحة العنصر البشري فيما بعد، ومن خصائص هذه المواد:

  • تعتمد الشركة على بعض من المواد المطهرة والمعقمة، التي تعمل على بقاء المكان لوقت طويل في حالة تعقيم جيدة، بالإضافة إلى أنها لا تسبب ضرر للعنصر البشري فيما بعد، حيث لا يوجد لها متبقيات على الأثاث او الجدران والمفروشات.
  • تقوم الشركة بتصنيع المواد المطهرة الخاصة بها في معامل الشركة الخاصة بها، حيث يتم تخصيص فريق من الخبراء في مجال التعقيم، وبعض أطباء الصحة العامة، حيث يجتمع كل منهم على خلطة من المواد المعقمة التي تصلح لتعقيم الأماكن العامة، وتخصيص مواد أخرى تعمل على تعقيم المنازل أو القصور أو الأماكن السكنية.
  • تعتمد شركة تعقيم في الدمام في آليات التعقيم على عدد من الآلات الحديثة التي يتم تعبئتها بمواد التطهير، حيث تعمل هذه الأجهزة أوتوماتيكياً في حالة وجود نسبة مرتفعة من الفيروسات وقلة نسبة نقاء الهواء، ويتم بيع هذه الأجهزة للأماكن العامة.
  • تعمل الشركة على توفير مواد التعقيم اللازمة لتعقيم أماكن الأطفال، مثل المدارس والحضانات، حيث يتم عمل تركيبة مخصصة للتعقيم في هذه الأماكن حتى لا تتسبب في وجود بعض الأمراض الصدرية من وجود هذه المواد في الهواء.
  • تحرص الشركة على أن تكون المواد الخام المستخدمة في التعقيم والتطهير هي مطابقة للمواصفات العالمية، حيث لا تسبب أي من الأمراض الظاهرية أو الحساسية للعنصر البشري، بالإضافة إلى نقاء المواد المطهرة وخلوها من المواد السامة المضرة.

الخدمات الإضافية في شركة تعقيم في الدمام

تقدم الشركة عدد من الخدمات الإضافية التي تم تضمينها ضمن خطة خدمات الشركة، حيث يتم تقديم بعض من هذه الخدمات إلى العملاء في حالة طلبها في بعض الحالات الاستثنائية، ومن بين هذه الخدمات:

  • تعقيم وتطهير المنازل من الحشرات، حيث تقوم الشركة بمكافحة الحشرات من خلال بعض من المواد الطاردة للحشرات الصغيرة والزاحفة، حيث يقوم فريق العمل بتنظيف المنزل وتطهيره، بالإضافة إلى تعقيم المنزل ووضع بعض المواد الطاردة للحشرات من المنزل. 
  • تقوم الشركة في بعض الأماكن بتقديم خدمة تعقيم وتطهير البيارات، حيث يتم تخصيص فريق عمل مناسب لهذه المهام، يقوم بتنظيف البيارات بالكامل من خلال آلات مخصصة معدة لذلك، كما يتم صيانة البيارات من الداخل حتى لا تتراكم بداخلها الأوساخ التي تتسبب في انتشار الأمراض.
  • تقدم شركة تعقيم في الدمام خدمة تطهير وتعقيم الوحدات الصحية الصغيرة، والأماكن التي يوجد فيها مرضى بشكل كبير، حيث يتم تخصيص فريق من المكافحة، يعمل على تعقيم المكان بالكامل، كما يتم توفير آلات تكشف تلوث الهواء المحيط، حيث يتم وجود حساسات تكشف المواعيد التي يتم فيها التأكيد على التعقيم من خلال الكشف عن نسبة تلوث الهواء.
  • تقوم الشركة بتقديم عدد من الخدمات في مجال تنظيف وتعقيم المسابح، حيث في بعض الحالات التعاقد على تعقيم المسابح الموجودة في النوادي الرياضية، حيث يتم تخصيص عدد من فرق العمل والمعدات التي تقوم بصيانة فلاتر المياه ومضخات المسبح، بالإضافة إلى تجديد المياه ووضع نسب من المطهرات بداخلها.
  • يتم عمل خطط استراتيجية في تنظيف الأماكن الكبيرة التي تستوعب عدد كبير من الجمهور، مثل المراكز التجارية والتجمعات، حيث يتم عمل خطط تعقيم في ظل عدم وجود الناس بداخل هذه الامكان، على ان يتم تخصيص فرق لمتابعة التعقيم من خلال رش المكان باستمرار بمجموعة من المواد التي لا تؤثر على صحة الأفراد.

لماذا يفضل العملاء التعامل مع شركة تعقيم في الدمام

يبحث الكثير من العملاء على شركة ركن المثالية، حيث تتميز الشركة بعدد من المميزات التي تجعل العملاء يفضلون دائماً التعامل معها، ومن ضمن هذه المميزات:

  • تنفيذ مهام التعقيم والتطهير بدقة عالية، حيث يتم التطهير من خلال فريق من الفنيين والمتابعة الذين يقوموا على تقديم أفضل خدمات التعقيم والتطهير للعميل، مما يجعل العميل يعود إلى التعامل مع الشركة في كل الأحوال، بالإضافة إلى الدقة الشديدة في تنفيذ الخطط الموضوعة.
  • الالتزام بالمواعيد المحددة مع العميل، حيث يكون الانضباط في المواعيد من أهم الأشياء التي تتسبب في نجاح الشركات باستمرار، حيث تحدد الشركة مع العميل الموعد الذي يتم توجه فريق العمل إلى المكان للقيام لتعقيمه، ثم يتم تحديد الموعد الذي ينتهي منه الفريق من التعقيم، ويستطيع من بعده العميل استلام المكان معقم وجاهز.
  • تتميز شركة تعقيم في الدمام بفريق من خدمة العملاء المتميز،الذي يقوم بتلقي الشكاوى والمقترحات من العميل، من خلال الاتصال على التليفونات الموجودة على الموقع، حيث يقوم فريق العملاء بتحويل الشكوى إلى فريق الدعم الفني، الذي يحدد المشكلة، وبالتالي يوفر أفضل الطرق عىل حلها.
  • فريق العمل الخاص بالشركة، يتميز بمرونة في التعامل مع العميل، حيث يتم تحديد أدوات التعقيم والتطهير الطريقة التي تتناسب مع العميل، سواء كان التعقيم في وجود الناس في المكان، أم في حالة عدم وجود ناس في المكان، وهذا يختلف في الأسعار التي تقع على العميل.
  • المواد المطهرة التي تستخدمها الشركة في التنظيف، هي من أفضل مواد التطهير، حيث يكون هذه المواد معتمدة من وزارة الصحة، بالإضافة إلى مطابقتها مع المواصفات العالمية لمنظمات الصحة العالمية.
  • تحرص شركة التعقيم على الحفاظ على مقتنيات العميل، في حالة تنظيف القصور والفلل، وكما انه تتضمن تعويض للعميل في حالة حدوث تلفيات في هذه المقتنيات أثناء عملية التطهير والتعقيم.

في النهاية، تقدم فريق عمل شركة تعقيم في الدمام النصائح للحفاظ على تعقيم المنزل أو الفيلا أو أماكن التجمعات الكبيرة مثل المركز التجارية، ومن ضمن هذه النصائح، تهوية المنزل باستمرار، كما يجب أن يكون هناك زجاجة من المطهر، تقوم ربة البيت برشها كل يوم في المنزل لتعقيم الهواء.

أما بالنسبة لجانب التعقيم في الأماكن العامة، توفير الشركة عدد من المواد المطهر التي يتم تواجدها في جميع أنحاء المكان حتى يستطيع الناس أن يستخدمونها بسهولة، بالإضافة إلى التأكيد على الإجراءات الاحترازية في هذا المكان.